مباراة السعودية والعراق: تشكيلة السعودية أمام العراق اليوم

189 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:32 مساءً
مباراة السعودية والعراق: تشكيلة السعودية أمام العراق اليوم

مباراة السعودية والعراق، يلتقى بعد قليل منتخب السعودية نظيرة منتخب العراق الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن الجولة السابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في جدة السعودية، حيث تعد المباراة ضمن أقوي مباريات الجولة الحالية.

حيث أعلن المدرب فان مارفيك عن تشكيلة المنتخب السعودي أمام العراق اليوم، حيث شهدت التشكيلة اليوم عدد من التغييرات الهامة والتي ينتظرها عشاق المنتخب السعودي، ويبحث المنتخب السعودي في مواجهة اليوم الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بالأمل الأخير في الاقتراب من حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

حيث سوف يلعب المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة تضم: ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر هوساوي، أسامة هوساوي، منصور الحربي، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، تيسير الجاسم، يحيي الشهري، وفي خط الهجوم محمد السهلاوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.