ملخص مباراة البحرين وسنغافورة اليوم الثلاثاء 28-3-2017

161 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:36 مساءً
ملخص مباراة البحرين وسنغافورة اليوم الثلاثاء 28-3-2017

مباراة البحرين وسنغافورة اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب البحرين الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب سنغافورة وذلك في مواجهة كبيرة على ملعب البحرين الوطني، وذلك في الجولة الأولي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس الأمم الأسيوية 2019، والمنتظر اقامته في الفترة المقبلة، حيث يبحث منتخب البحرين عن تحقيق انتصار هام في أول مبارياته.

يخوض منتخب البحرين مباراته الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2019 بالإمارات عندما يستضيف الثلاثاء منتخب سنغافورة على استاد البحرين الوطني.

ويأمل منتخب البحرين في تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات والوصول لكأس آسيا بعدما أخفق في الوصول للمرحلة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويسعى المنتخب البحريني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق النقاط الثلاث.

ويمتلك التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب البحريني العديد من اللاعبين الجيدين الذين قدموا مستويات طيبة في الدوري البحريني الجولات السابقة.

حيث تضم قائمة المنتخب البحريني: السيد جعفر، ووليد الحيام، وعبدالله عبدو، وإسماعيل عبداللطيف، وهشام منصور (المحرق)، وعيسى موسى، وعيسى غالب، وعلي حبيب (المنامة)، وأبوبكر آدم (العروبة السعودي)، وعبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، وعبدالوهاب المالود (الحد)، وعلي مدن (الشباب).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.