ملخص مباراة فلسطين وجزر المالديف اليوم

208 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:32 مساءً
ملخص مباراة فلسطين وجزر المالديف اليوم

فلسطين وجزر المالديف اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب جزر المالديف وذلك في مباراة اليوم، حيث يبحث منتخب فلسطين عن استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك في المواجهة الكبيرة اليوم.

يبدأ المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، مشواره بتصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، غدًا الثلاثاء، عندما يواجه المالديف، في العاصمة “ماليه”.

وتلعب فلسطين، في مجموعة تضم سلطنة عُمان، وبوتان، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للنهائيات مباشرة.

ويتطلع المنتخب الفلسطيني، لبلوغ نهائيات كاس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعدما خاض منافسات النسخة الأخيرة، والتي أقيمت في أستراليا.

واستعد المنتخب بشكل جيد للمباراة، حيث أقام الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عبد الناصر بركات، معسكرين مغلقين، الأول كان داخليًا في رام الله لمدة 10 أيام، فيما كان الثاني خارجيًا، في قطر، لنفس المدة.

حيث خاض  المنتخب، خلال المعسكر الخارجي، لقاءين وديين أمام المنتخب العسكري القطري، وفازت فلسطين (2-1)، والثاني أمام اليمن، وفازت فلسطين أيضًا (1-0).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.