ملخص مباراة الاردن وكمبوديا اليوم الثلاثاء 28-3-2017

387 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:21 مساءً
ملخص مباراة الاردن وكمبوديا اليوم الثلاثاء 28-3-2017

مباراة الاردن وكمبوديا اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب الأردن الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم نظيرة منتخب كمبوديا وذلك في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأسيوية للعام المقبل، حيث تنطلق المباراة على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

يبحث المنتخب الأردني عن الفوز، عندما يستضيف في السادسة مساء غد الثلاثاء، المنتخب الكمبودي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم، وهي التي تضم إلى جانبهما أيضاً منتخبي فيتنام وافغانستان.

ويسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق فوز كبير يعزز من معنوياته، وخاصة أن الفوارق الفنية بين المنتخبين تبدو شاسعة.

ورفض عبدالله المسفر المدير الفني للمنتخب الأردني الاستهانة بقدرات المنتخبات التي سيقابلها في التصفيات الآسيوية، داعياً إلى ضرورة احترام الخصم.

حيث كان المنتخب الأردني قد قابل قبل أيام ضيفه منتخب هونج كونج بلقاء ودي فاز فيه برباعية نظيفة، لكنه لم يقدم الأداء المأمول رغم الفوز الكبير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.