ملخص مباراة عمان وبوتان اليوم الثلاثاء 28-3-2017

165 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:18 مساءً
ملخص مباراة عمان وبوتان اليوم الثلاثاء 28-3-2017

مباراة عمان وبوتان اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم المنتخب العماني الأول لكرة القدم، في مواجهة كبيرة نظيرة منتخب بوتان وذلك في بداية مشوار المنتخب العماني في التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2018، حيث يبحث المنتخب العماني عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق أولى انتصاراته في البطولة وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة مسقط.

حرص فيربيك على حضور العديد من مباريات الدوري والكأس وتدوين ملاحظته حول الاسماء التي اختارها، كما حضر ايضا منافسات البطولة الآسيوية التي أقيمت بمسقط وتوج بلقبها منتخب عمان العسكري.

واستدعى بيم فيربيك 27 لاعبا لمعسكر الغد هم:

فايز بن عيسى الرشيدي  (النصر)، عبد العزيز بن حميد المقبالي ومحمد بن سالم المعشري وسعد بن سهيل المخيني وباسل بن عبد الله الرواحي (فنجاء)، عبد السلام بن عامر المخيني ونادر بن عوض بشير وعلي بن سليمان البوسعيدي ورائد بن إبراهيم المخيني وقاسم بن سعيد حاردان ورياض بن سبيت العلوي وهشام بن سليم الشعيبي وعبدالله بن فواز عرفه (ظفار)، وعمر بن محمد المالكي  وعبد المجيد بن درويش اليحمدي وجميل بن سليم اليحمدي (الشباب)، وإبراهيم بن صالح المخيني وخالد بن صالح العلوي وسامي بن خميس الحسني وسعود بن خميس الفارسي (العروبة)، وأيمن بن درويش ضاحي وحاتم بن خميس الحمحمي (نادي عمان) وجابر بن محمد العويسي وحمد بن سعيد الحبسي (مسقط)، وعلي بن هلال الجابري (النهضة)، وعصام بن علي البارحي (الرستاق).

وخلت القائمة من لاعبي صحم والسويق لمشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وفضل فيربيك ايضا عدم استدعاء المحترفين في هذا المعكسر مثل علي الحبسي وأحمد كانو ومحمد فرج على ان يتم استدعائهم في المعسكر الثاني التي سيقام خلال الفترة من 20 وحتى 29 من مارس/آذار الجاري .

حيث سوف يتنافس المنتخب العماني وبوتان وجزر المالديف وفلسطين في المجموعة الرابعة على البطاقة المؤهلة للنهائيات الآسيوية ، ويبدو طريق الأحمر العماني ممهدا لتصدر مجموعته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.