ملخص مباراة لبنان وهونج كونج اليوم الثلاثاء 28-3-2017

253 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:16 مساءً
ملخص مباراة لبنان وهونج كونج اليوم الثلاثاء 28-3-2017

مباراة لبنان وهونج كونج اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب لبنان الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب هونج كونج في مباراة نارية ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية للموسم الحالي، وذلك على معلب المدينة الرياضية معقل المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم، حيث تأتى المباراة في الجولة الأولي ضمن منافسات الذهاب في التصفيات والتي سوف تبدأ اليوم.

أبدى ميودراغ رادولوفيتش، مدرب لبنان، ارتياحه الكامل لأحوال الفريق، عشية مباراته مع هونج كونج، غدًا الثلاثاء، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، بالجولة الأولى من تصفيات أمم آسيا 2019 بالإمارات.

وقال رادولوفيتش، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: “للمرة الأولى منذ حضوري إلى لبنان، أشعر أن الفريق يحظى بدعم شامل من الجميع، وهذا مريح جدًا، ما يدفعنا للعمل على إسعاد اللبنانيين”.

وأكد أن المنتخب، الذي ضُخت في أوصاله، دماء جديدة، يسير على الطريق الصحيح، والمطلوب الصبر، ومنحه الثقة الكاملة.

وأكّد رادولوفيتش، احترامه للمنتخب المنافس معوّلاً على روح الفريق وتجانسه وحيويته، لا سيما وأن 10 وجوه جديدة ضمّت إلى صفوفه، واختبر معظمها في المباريات الودية الست أواخر العام الماضي.

وتابع: “عالجنا أخطاء كثيرة، وبات اللاعبون يتمتعون بقدر كبير من التركيز من الناحية الذهنية لعدم تكرارها”.

حيث أكد اليوم في حواره على أن فترة التصفيات طويلة، حيث تختلف الخيارات في كل من فصولها، والمباراة أمام هونج كونج، مهمة جدًا على أرضنا وبين جمهورنا الذي أدعوه للمؤازرة، لكنها ليست مصيرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.