ملخص مباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء 28-3-2017

267 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 4:05 مساءً
ملخص مباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء 28-3-2017

مباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب استراليا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية وحاسمة ضمن منافسات الجولة السابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث تنطلق المباراة على ملعب سيدني في العاصمة الإسترالية، وذلك ضمن المجموعة الثانية، وتعد مباراة اليوم هي الحسم.

حيث يدخل منتخب الإمارات مواجهة اليوم بحثاً عن الفوز من أجل التشبت بالأمل الأخير لضمان البقاء في التصفيات، كما يسعى الأبيض الإماراتي في الثأر للهزيمة التي تلاقها في مباراة الذهاب أمام استراليا وذلك بهدف نظيف، كما يدخل المنتخب الإماراتي بحثاً عن الفوز في المواجهة من أجل رفع نقاطه في المجموعة الثانية.

بينما يدخل منتخب استراليا الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق انتصار هام على الأبيض الإماراتي، حيث يبحث عن مواصلة مطاردة المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الثانية.

ويحتل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم المركز الرابع برصيد 9 نقاط فقط لاغير، حيث تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق ثلاثة تعادلات وتلقي ثلاثة هزائم، بينما يحتل منتخب استراليا المركز الثالث برصيد عشر نقاط، حيث حقق ثلاث انتصارات وتعادل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.