ملخص واهداف مباراة الاهلي وسكر الحوامدية اليوم الاحد 26-3-2017

416 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 6:57 مساءً
ملخص واهداف مباراة الاهلي وسكر الحوامدية اليوم الاحد 26-3-2017

مباراة الاهلي وسكر الحوامدية اليوم الاحد 26-3-2017، يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي سكر الحوامدية اليوم، وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات النادي الأهلي لاستئناف الدوري المصري الممتاز عقب فترة التوقف الحالية وذلك بسبب انشغال المنتخب المصري بمواجهة توجو الودية.

تأكد غياب حسام غالى قائد الأهلى عن مباراة فريقه أمام سكر الحوامدية الودية المقرر إقامتها غداً الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعانى حسام غالى من إصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن تدريبات ومباريات فريقه طوال الفترة الماضية، إلا أن حسام غالى شارك فى التقسيمة الجماعية التى أجراها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى للاعبى الفريق فى مران الأمس بعد أن تخلص من آلام العضلة الخلفية التى حرمته من الظهور فى مباراة بيدفيست الجنوب افريقى يوم 19 مارس الجارى، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والتى تأهل من خلالها المارد الأحمر لدورى المجموعات.

وفضل الجهاز الفنى منح حسام غالى مزيد من الراحة خوفاً من تجدد إصابته على أن يتم تجهيزه خلال الأيام القادمة لمواجهة الداخلية فى الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 1 ابريل المقبل.

حيث أعلن اللاعب حسام غالى فى وقت سابق أن الموسم القادم هو الأخير له مع الساحرة المستديرة الأمر الذى يعنى أنه سيختتم حياته الكروية داخل القلعة الحمراء بعد مشوار حافل من العطاء والأهداف والبطولات، ويطمح غالى فى تحقيق 3 أهداف فى الموسم الأخير له والتى يعد أبرزها تحقيق الثلاثية بالفوز ببطولة الدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا.

نجح النادي الأهلي في الفوز على نادي سكر الحوامدية وذلك بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة الودية اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.