حقيقة اصدار اوامر ملكية جديدة اليوم الاحد 26-3-2017

613 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 7:22 صباحًا
حقيقة اصدار اوامر ملكية جديدة اليوم الاحد 26-3-2017

تداول اليوم عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاق كبير يحمل وسم اوامر ملكية للملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، حيث أكد عدد كبير على انها أوامر هامة جداً.

حيث انه لم يصدر حتى الآن، أي توضيح أو بيان رسمي من الديوان الملكي السعودي أو الصحيفة الرسمية “واس” حول اعلان أوامر ملكية في الفترة الحالية، حيث سوف نتابع معكم الأمر بشكل مباشر.

وقد تصدر الهاشتاق المنتشر موقع تويتر بشكل كبير خلال ساعات قليلة، وقد وصل عدد التغريدات إلى أكثر من 50 ألف تعليق مباشر على الهاشتاق، وتعد الأوامر الملكية من أهم ما يبحث عنه المواطن السعودي.

وأعلن عدد من المحللون على مواقع التواصل على أن ما نشر اليوم على تويتر ما هو إلا مجرد إشاعة، انتشرت بشكل واسع وذلك بدون التأكد من مصدره، وقد علق المغردين على أن يكون القرارات خاصة بإلغاء هيئة الترفية والاخر قال ستكون اوامر خاصة بالمواطن مثل قضية دعم البنزين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.