ملخص مباراة الرائد والحزم اليوم السبت 25-3-2017

136 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 7:50 مساءً
ملخص مباراة الرائد والحزم اليوم السبت 25-3-2017

مباراة الرائد والحزم اليوم السبت 25-3-2017، يستضيف اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الحزم السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية كبيرة ضمن استعدادات الأندية السعودية لاستئناف الدوري السعودي الممتاز عقب فترة التوقف الحالية.

تنوي إدارة نادي الرائد التقدم خلال اليومين المقبلين بخطاب للجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي تطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي للقاء الفريق المقبل أمام الهلال على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

ويأتي طلب الحكام الأجانب برغبة مشتركة من إدارتي الناديين، خاصة وأن الدوري في مراحله الأخيرة، حيث يتصدر الهلال المنافسة برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز السابع بـ 26 نقطة.

وخاض فريق الرائد مباراته السابقة في الجولة 21 أمام النصر ببريدة بتحكيم أجنبي وخسرها بهدف وحيد.

وانتقد رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري الحكم الصربي الذي أدار مباراة فريقه أمام النصر وقال إنه جامل الفريق العاصمي.

حيث انه من جهة أخرى تقرر أن يبدأ الرائد استعداده لما تبقى من مباريات الثلاثاء المقبل بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة النصر في الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.