ملخص مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 25-3-2017

418 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 7:48 مساءً
ملخص مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 25-3-2017

ملخص مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 25-3-2017، يلتقي بعد قليل نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشعلة السعودي وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف الدوري السعودي من جديد عقب فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة الأخضر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم، تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة الشعلة الودية “المغلقة” غداً السبت.

بدأ المران باجتماع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق مع اللاعبين، ثم خاض اللاعبون، تدريبات لياقة بدنية متنوعة، والتي شهدت عودة فارس العقيل، ومتعب الحماد، والحارس نواف العقيدي.

وقسم المدرب، بعد ذلك الفريق إلى 3 مجموعات طبقت من خلالها جملاً تكتيكية، تعتمد على لمستين، والتحرك من دون كرة، بالإضافة إلى تدريب على الكرات العرضية والتسديد المباشرعلى المرمى.

وبعد التدريبات، التقى الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة النادي بالجهاز الفني، واللاعبين.

وتأتي المباراة الودية، ضمن استعدادات الفريق النصراوي لمواجهة الغريم التقليدي الهلال، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ⁩مطلع أبريل/نيسان المقبل.

حيث انه يسعى في الوقت الحالي نادي النصر فيما تبقى من مباريات الموسم، لتعويض جماهيره عن خسارة كأس ولي العهد، لصالح الاتحاد، وتضاؤل حظوظه في مسابقة دوري جميل للمحترفين.

ملخص مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 25-3-2017

تقدم العالمي بهدفين نظيفين في المباراة حتي الأن وذلك في المباراة الجارية الان، حيث سجل هدفي النصر اللاعب عبدالله مادو واللاعب مارين توماسوف .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.