ملخص مباراة الهلال وبني ياس اليوم السبت 25-3-2017

896 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 6:56 مساءً
ملخص مباراة الهلال وبني ياس اليوم السبت 25-3-2017

مباراة الهلال وبني ياس اليوم السبت 25-3-2017، يستضيف اليوم نادي بني ياس الإماراتي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف الدوري الاماراتي والسعودي من جديد، وتنطلق المباراة على ملعب بني ياس في الإمارات حيث يقام معسكر نادي الهلال في الإمارات.

واصل لاعبو فريق الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباتهم بمعسكرهم المقام في العاصمة الإماراتية، حيث اشتمل المران على الجانبين البدني والفني.

‏وتخلّل مران فريق الهلال، مناورة على نصف الملعب، فيما تنوّع برنامج محمد جحفلي ما بين الدراجة الثابتة، وتدريبات بدنية.

ويستعد نادي الهلال، خلال معسكره الخارجي لمواجهة الغريم التقليدي النصر مطلع أبريل/نيسان المقبل، ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى الهلال لتحقيق فوزه الأول على النصر والثأر منه للخروج من مسابقة كأس ولي العهد التي انتهت نصراوية.

ويفتقد نادي الهلال إلى جهود 10 لاعبين من نجومه يشاركون مع المنتخب السعودي، الذي يستعد غداً الخميس، لخوض الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ضد المنتخب التايلاندي في بانكوك.

حيث انه قد تصدر منتخب السعودية لكرة القدم مجموعته برصيد عشرة نقاط، فيما يتذيل نظيره التايلاندي الترتيب بنقطة وحيدة.

ملخص مباراة الهلال وبني ياس اليوم السبت 25-3-2017

نجح نادي الهلال في الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على نظيرة نادي بني ياس الاماراتي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب بني ياس في مواجهة ودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.