بالفيديو امطار الكويت تغرق عدد من الشوارع الرئيسية بشكل كامل

405 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 3:18 صباحًا
بالفيديو امطار الكويت تغرق عدد من الشوارع الرئيسية بشكل كامل

كشفت اليوم السلطات الكويتية استنفار جميع اجهزة الإدارة العامة للاطفاء والمراكز التابعة لها واستدعاء جميع مديري ورؤساء المراكز إلى مقرات العمل؛ لمواكبة أي حالات أو طوارئ نتيجة سوء الأحوال الجوية في البلاد حاليا وتعرض الكويت لأمطار وسيول شديدة .
وقالت (الإطفاء) في بيان صحافي إنها تتعامل مع عدد من الحوادث المتفرقة في البلاد بسبب سوء الأحوال الجوية ولا توجد أي اصابات حتى الآن.
وكانت الإدارة دعت الجميع إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر لتأثر البلاد بعواصف رعدية متفرقة مع رياح نشيطة تزيد سرعتها عن 50 كم/ساعة وانخفاض الرؤية الأفقية في بعض المناطق.
وقال النائب عبدالكريم الكندري لوزير الأشغال عبد الرحمن المطوع  ان مناطق الفحيحيل، والمنقف، والصباحية وغيرها تعرضت شوارعها للغرق، وطالب بضرورة فتح تحقيق واحالة المتسببين إلى النيابة أو تحمله المسئولية السياسية.
من جانبه قال النائب الحميدي السبيعي  دائماً الأمطار تكشف حجم فساد مشاريع الطرق وتعديها على المال العام والإستهتار بأرواح المواطنين وخير مثال غرق السيارات داخل الجسر الجديد  بين منطقتي المنقف – الصباحيه والمطلوب من وزير الأشغال عبد الرحمن المطوع القيام بواجباته وإبلاغنا عن الخلل ومحاسبة الفاسدين وإلا فعلنا أدواتنا الدستورية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.