ملخص مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الجمعة 24-3-2017

301 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 3:31 صباحًا
ملخص مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الجمعة 24-3-2017

مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الجمعة 24-3-2017، يحل اليوم منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تنطلق المباراة على ملعب المونيمونتال معقل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، وذلك في مباريات الجولة الثالثة عشر.

وسط أجواء من القلق وضغوط هائلة على اللاعبين بسبب تخوفات الجماهير من غياب الفريق عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يسعى ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين إلى الرد على استفسارات كثيرين من متابعي الفريق والتي تنحصر في سؤال رئيسي واحد هو “هل تخلو كأس العالم من المنتخب الأرجنتيني؟”.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره التشيلي غدا الخميس، في مواجهة صعبة ومثيرة بالجولة الثالثة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

حيث يعلم المنتخب الأرجنتيني ولاعبوه جيدا، على ضرورة حصد النقاط الثلاث لهذه المباراة، من أجل إنعاش آمال الفريق في التأهل للنهائيات، التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل، لأن أي نتيجة أخرى سوى الفوز تعني ابتعاد الفريق خطوة جديدة عن النهائيات، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها التصفيات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.