ملخص مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 24-3-2017

186 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 3:31 صباحًا
ملخص مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 24-3-2017

مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 24-3-2017، يحل اليوم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة منتخب أوروجواي في مواجهة نارية ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وتعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية، حيث تأتى ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر في مباريات الذهاب بالتصفيات.

وحققت البرازيل، الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها بقيادة تيتي، الذي تولى المسؤولية خلفا لكارلوس دونجا بعد خروج الفريق صفر اليدين من الدور الأول لكوبا أمريكا 2016 .

وإذا حقق المنتخب البرازيلي الفوز في مباراة الغد، سيقطع شوطًا هائلاً على طريق التأهل للنهائيات.

لكن تيتي يواجه مشكلة حقيقية تتعلق بغياب جابرييل جيسوس، نجم مانشستر سيتي، للإصابة، لكنه يمتلك عددًا من البدائل المهمة، إلى جوار المتألق نيمار، وفي مقدمتهم روبرت فيرمينو، وفيليب كوتينيو، نجمي ليفربول.

حيث انه في المقابل، يعاني أوسكار تاباريز، مدرب أوروجواي، من غياب نجمه لويس سواريز؛ بسبب الإصابة، لكن ما يطمئن تاباريز، هو تألق إدينسون كافاني، مهاجم سان جيرمان، ويحتل منتخب البرازيل صدارة التصفيات برصيد 27 نقطة، بينما يحل منتخب أوروجوي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.