نتيجة مباراة قطر وايران اليوم الخميس 23-3-2017

349 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 8:23 مساءً
نتيجة مباراة قطر وايران اليوم الخميس 23-3-2017

مباراة قطر وايران اليوم الخميس 23-3-2017، يستضيف اليوم منتخب قطر الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب ايران الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، معقل منتخب قطر الأول لكرة القدم، وتعد المباراة في الجولة السادسة من المجموعة الثانية.

حيث أعلن المدرب على انه لن تتغير التشكيلة عن الفترة الأخيرة، ولكن المدرب يحشد كل قوته الهجومية في هذه المباراة من اجل الضغط عن المنافس من البداية وربما يدفع المدرب بالرباعي سبستيان والهيدوس وتباتا وعلي أسد من البداية للضغط بصورة كبيرة على منتخب إيران من أجل تسجيل هدف مبكر للسيطرة على اللقاء من البداية .

ويبحث منتخب قطر في مواجهة اليوم استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل محاولة الحفاظ على آخر فرص تواجده في البطولة، حيث يدخل منتخب قطر في فرصتة الأخيرة اليوم، وتعد المباراة صعبة جداً على المنتخب القطري الأول لكرة القدم الباحث عن التواجد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.