اخر اخبار عاصفه مدار اليوم الاثنين 19-3-2017, موعد انتهاء عاصفه مدار

501 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 10:03 مساءً
اخر اخبار عاصفه مدار اليوم الاثنين 19-3-2017, موعد انتهاء عاصفه مدار

اخر اخبار عاصفه مدار اليوم الاثنين، كشفت اليوم عدد من المصادر في السعودية عن تعليق الدراسة يوم الأحد في عدة محافظات نظراً لسوء الأحوال الجوية وموجة الغبار التي تشهدها المملكة، والتي أطلق عليها اسم “عاصفة المدار.”

وقد حذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين بالمنطقة من تبعات العاصفة واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من (1) كم في بعض المناطق، بحسب ما ذكرت قناة “الإخبارية السعودية.”

وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام بن علي المسعودي، أن هذه التنبيهات تتمثل في نشاط للرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، مع تواجد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة تتخللها سحب رعدية ممطرة.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة رفع جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم الخدمات الطبية للمتأثرين من موجة الغبار والأمطار المصاحبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.