نتيجة مباراة الاهلي والسويق اليوم الاثنين 13-3-2017

612 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 8:00 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والسويق اليوم الاثنين 13-3-2017

نتيجة مباراة الاهلي والسويق اليوم الاثنين 13-3-2017، يحل النادي الأهلي الأردني لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي السويق العماني، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولي من مباريات كأس الاتحاد الأسيوي وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة على مستوي الوطن العربي.

ويتصدر الجيش السوري فرق المجموعة الأولى برصيد “6” نقاط،  يليه الزوراء العراقي بنقطتين، ثم الأهلي والسويق بنقطة واحدة لكل منهما.
وأكد أحمد البيطار المدير الإداري للأهلي في رده على استفسارات  بأن الفريق سيخوض اليوم تدريبه الأخير استعداداً للمباراة.
ولفت البيطار إلى أن صفوف الأهلي ستكون مكتملة أمام السويق، وستشهد عودة اللاعب سليم عبيد من بعد الإيقاف.
وأوضح البيطار أن المباراة ستقام على ملعب السلطان قابوس، وتحديداً في الخامسة مساء بتوقيت الأردن.
ويقود جمال محمود المدير الفني للأهلي تدريب اليوم، حيث سيركز على متابعة جاهزية اللاعبين والتخلص من بعض الأخطاء التي رافقت أداء الفريق في مباراته الأخيرة أمام شباب الأردن ببطولة الدوري وخسرها بثلاثية نظيفة.
ورغم أن الأهلي يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب فرق الدوري المحلي، لكن ترتيبه لا يعكس واقع ما يقدمه من أداء، حيث يعتبر من أفضل الفرق التي تلعب كرة قدم حديثة وممتعة.
حيث انه تضم صفوف الأهلي، لاعبين دوليين مميزين من أمثال محمود مرضي ويزن ثلجي ومحمد العلاونة وأحمد العيساوي، كما أنه يضم 3 محترفين هم الليبيريين دنيس وماركوس، والسنغالي الحاج مالك.

نتيجة مباراة الاهلي والسويق اليوم الاثنين 13-3-2017

تعادل اليوم النادي الاهلي مع نظيرة السويق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك بدون اهداف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.