نتيجة مباراة الزوراء والجيش اليوم الاثنين 13-3-2017

310 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 7:59 مساءً
نتيجة مباراة الزوراء والجيش اليوم الاثنين 13-3-2017

نتيجة مباراة الزوراء والجيش اليوم الاثنين 13-3-2017، تنطلق مباريات كأس الاتحاد الآسيوي اليوم، حيث يحل نادي الجيش السوري ضيفاً على حساب نظيرة نادي الزوراء العراقي، وذلك على استاد حمد الكبير معقل نادي الزوراء في قطر والذي يستضيف مباريات الأندية العراقية.

وتم الاتفاق في الاجتماع الاداري أن يرتدي فريق الجيش الزي الأحمر الكامل والحارس باللون الأزرق، فيما سيرتدي فريق الزوراء العراقي الزي الأساسي الأبيض والحارس باللون الأسود.

حيث انه يحتل فريق الجيش المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط  فيما يحتل الزوراء المركز الثاني بنقطتين .

أكَّد نادي الجيش، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم محمد الواكد، ومؤيد الخولي، سيغيبان عن مواجهة الزوراء العراقي، الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الجهاز الطبي لفريق الجيش، اليوم الأربعاء، إن اللاعبين لا يزالان يعانيان من الإصابة ولن يلحقا بالمباراة، التي ستقام في قطر، على إستاد حمد الكبير، بالعاصمة الدوحة.

ويشكل غياب اللاعبين، ضربة كبيرة للجهاز الفني للفريق العسكري السوري، بقيادة أنس المخلوف، الذي أكد أن غيابهما، خسارة كبيرة، خاصة وأن المنافسة، على الجبهة المحلية والآسيوية، تشتعل وتزداد إثارة، وندية.

الجدير بالذكر على أن الجيش، يتصدر المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بالعلامة الكاملة، بالفوز على الأهلي الأردني، والسويق العماني.

نتيجة مباراة الزوراء والجيش اليوم الاثنين 13-3-2017

انتهت مباراة الزوراء والجيش في كاس الاتحاد الأسيوي، حيث نجح نادي الزوراء من الفوز على نظيرة الجيش بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.