ملخص مباراة المحرق والنجمة اليوم الاثنين 13-3-2017

569 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 7:25 مساءً
ملخص مباراة المحرق والنجمة اليوم الاثنين 13-3-2017

مشاهدة مباراة المحرق والنجمة اليوم الاثنين 13-3-2017، يستضيف اليوم ناي النجمة اللبناني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي المحرق البحريني وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات كاس الاتحاد الاسيوي في الجولة الثانية من منافسات الكأس وذلك على ملعب صيدا الدولي يلا شووت .. مشاهدة مباراة المحرق والنجمة اليوم الاثنين 13-3-2017 Yalla shoot مباراة النجمة والمحرق اليوم بث مباشر.

يحل المحرق البحريني، ضيفاً ثقيلاً على النجمة اللبناني، على ملعب صيدا الدولي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي، الاثنين المقبل.

المباراة مهمة بالنسبة للمحرق الذي لديه نقطة واحدة، بعدما خسر من صحم العماني في الجولة الأولى (2-3) في مسقط، وتعادل في الجولة الثانية مع الوحدات الأردني (1-1) في البحرين.

ويتصدر الوحدات المجموعة الثالثة برصيد (4 نقاط)، وصحم العماني والنجمة اللبناني لديهما (3 نقاط)، والمحرق البحريني (نقطة واحدة).

حيث انة يوجد لدي الألماني روبرت جاسبرت مدرب المحرق البحريني 20 لاعباً في القائمة التي غادرت إلى بيروت وهم: عبد الله الكعبي، وعبد الله الذوادي، وأحمد ديب، وصالح عبد الحميد، ووليد الحيام، ومحمد صلاح، ومحمد البناء، وفهد شويطر، ومهدي عبد اللطيف، وعبد الله عمر، وفهد الحردان، ومحمد الحردان، وجمال راشد، ونيلسون، وهشام منصور، ومحمد سالمين، وعبد الوهاب علي، ودوريس سالومو، وإسماعيل عبد الله، وعلي جمال.

ملخص مباراة المحرق والنجمة اليوم الاثنين 13-3-2017

نجح نادي المحرق البحريني في الفوز على نظيرة النجمة اللبناني بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الحالية علي ملعب صيدا الدولي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.