ملخص مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد اليوم الاحد 12-3-2017

234 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 9:55 مساءً
ملخص مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد اليوم الاحد 12-3-2017

مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد اليوم الاحد 12-3-2017، يحل اليوم نادي سوبر سبورت يونايتد النيجيري ضيفاً على نظيرة نادي أهلي شندي السوداني، وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات كأس الاتحاد الأفريقي للموسم الحالي، وتأتي المباراة ضمن منافسات الدور 32 من مباريات البطولة.

الفوزان الأكبر قيمة، حققهما الأهلي الخرطوم خارج ملعبه على الهلال الابيض 2-1، وفوز الوافد الجديد تريعة البجا على الشرطة القضارف 1-0، وقيمته أنه الفوز الثاني على التوالي له بملعبه، وقد حرم به الشرطة من تصدر الترتيب، ورفع البجا نقاطه إلى 13 نقطة من 8 مباريات وضعته في الترتيب الخامس.

ويعتبر تريعة البجا والشرطة من أفضل الفرق الصاعدة الأربعة انتظاما في النتائج الإيجابية، مقارنة بحي الوادي وحي العرب.

أما الأهلي الخرطوم فإنه تجاوز عقبة الهلال الابيض، ليحتل الفريق الترتيب الثالث برصيد 14 نقطة من 8 مباريات.

أما الخرطوم فقد تذبذبت نتائجه هذا الموسم ما بين الفوز ثم التعادل ثم الخسارة، ويحتل الفريق الترتيب السابع من 7 مباريات برصيد 11 نقطة.

واستقال من المدربين خلال المباريات المتداخلة، حمد كمال “الأهلي شندي”، وصلاح أحمد آدم “حي الوادي”، وخالد بخيت “حي العرب”.

مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد اليوم، حيث انه سوف تستأنف المسابقة ببعض المباريات المؤجلة الأسبوع القادم، على أن تنظم مجددا في الأسبوع الرابع من الشهر الجاري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.