القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبورت لويس 2000 اليوم في دوري ابطال افريقيا

284 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 4:58 مساءً
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبورت لويس 2000 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال وبورت لويس 2000، يبدأ اليوم نادي الهلال مشواره فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، عند الثامنة من مساء اليوم الأحد، بمواجهة فريق “بورت لويس” بطل موريشوص، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك على ملعب استاد الهلال بامدرمان .
واكمل الهلال العدة والعتاد للمنازلة الافريقية المهمة التي تحفز فرسان الازرق للتحقيق فوز عريض ترضي تطلعات قاعدتهم الجماهيرية العريضة التي تقف مع سفير الكرة السودانية بالدعوات الصالحات لاجل اسعاد جماهير الشعب السوداني .
ومن المتوقع ان يدفع التونسي نبيل الكوكي المدير للفريق بتشكيلة هجومية من اجل خطف اكبر فوز ممكن وتتكون من : ﻣﻛﺴﻴﻢ فودجو في حراسة المرمى ، “عماد الصيني و عبداللطيف بويا واطهر الطاهر و السمؤال ميرغني” رباعي دفاع ، “نزار حامد و محمد احمد بشه و ابوعاقلة عبدالله و اوكرا اوغستين” في خط الوسط ، ويقود الثنائي مدثر كاريكا و تيتيه المقدمة الهجومية .
أما بورت لويس فإنه يشكل خطورة على الهلال، بعد نجاحه في إقصاء توسكر الكيني فى دور 64 فى مجموع المبارتين 3/2 , وسيعول الفريق على مهاجمه الخطير “جيوكان افريم” من (كوت ديفوا) والذي سجل جميع اهداف فريق بورت لويس في الدوري التمهيدي امام توسكر الكيني , بالاضافة يملك الفريق محترفان من دولة نيجيريا على رأسهم شولا والذي سبق له اللعب بالدوري السوداني مع نادي الأهلي مدني واللاعب الاخر “جون شوري” وأيضاً سبق له اللعب بالدوري السوداني مع فريق النيل الحصاحيصا ويعتبر الثنائي من العناصر الاساسية في توليفة الموريشصي .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبورت لويس 2000 اليوم

تردد القناة: 11391 // الاستقطاب: راسى – V // معدل الترميز: 27500

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.