القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المريخ و ريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

375 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 4:49 مساءً
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المريخ و ريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ و ريفرز يونايتد، يلتقي نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم اليوم، نظيرة نادي ريفرز يونايتد النيجيري في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا 2017، حيث تحمل ثلاثة أندية سودانية لواء الكرة السودانية في البطولات الإفريقية اليوم الأحد، حيث يستقبل الهلال على ملعبه بأم درمان فريق بورت لويس بطل موريشوس في مواجهة يبحث من خلالها التونسي نبيل الكوكي عن فوزه الأول مع الفريق، بعد عودته من جديد لتدريب الفريق، وفي أول ظهور للفريق الأزرق بدوري الأبطال هذا الموسم. ويخوض الكوكي المقابلة بخطة هجومية كاسحة معتمدا على خدمات مدثر كاريكا والغاني تيتيه.

وفي البطولة ذاتها يلعب المريخ مباراة مهمة خارج قواعده عندما يحل ضيفا على فريق ريفرز يونايتد بمدينة بورت هار كورت النيجيري، في مقابلة يسعى عبرها المدرب الفرنسي ديجو جارزيتو للخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق الأحمر في انتزاع بطاقة العبور لدوري المجموعات.

وفي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي يستقبل فريق الأهلي شندي بمعقله مدينة شندي بوسط السودان فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في مقابلة أكمل لها الفريق الملقب (بالنمور) الاستعداد لتحقيق الفوز تحت قيادة المدرب الجديد التونسي لطفي السليمي.

وقد أعلنت اليوم مصادر مطلعة عن اذاعة مباراة المريخ وريفرز يونايتد عبر قناة هوى السودان الراديو السوداني الرسمي حيث كشفت مصادر مطلعة على أن المباراة غير متلفزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.