ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي الكأس

275 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 10:50 مساءً
ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي الكأس

مباراة النصر والاتحاد اليوم، تمكن نادي الاتحاد السعودي من التقدم على نظيرة نادي النصر السعودي، وذلك في المباراة الجارية الآن على ملعب الملك فهد الدولي، حيث سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وشهدت المباراة حضور ولي العهد السعودي.

فور تسجيله الهدف الأول للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي النصر اتجه المحترف المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى زميله المتواجد في المنصة الرئيسية عمار الدحيم الغائب عن المواجهة للإصابة وذلك لتحيته وإهداءه الهدف بعد رفعه علم دولة مصر دعماً له وبث الروح الحماسية لمساعدته في أرضية الملعب لترجيح كفة الفريق الاتحادي والحصول على كأس مسابقة ولي العهد .

حيث تمكن اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، من اهداء اللقب للعميد السعودي بعد مباراة ماراثونية كبيرة بين عملاقي الكرة السعودية، حيث قدم اللاعب المصري أداء مميز للغاية خلال أحداث المباراة وحاول تعزيز النتيجة بأكثر من هجمة، وقدم المصري أداء كبير وتلقي اشادة واسعة من جماهير الاتحاد على مواقع التواصل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.