ملخص مباراة الوحدات ومنشية بني حسين اليوم الجمعة 10-3-2017

111 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 6:31 مساءً
ملخص مباراة الوحدات ومنشية بني حسين اليوم الجمعة 10-3-2017

مباراة الوحدات ومنشية بني حسين اليوم الجمعة 10-3-2017، يستضيف اليوم نادي منشية بني حسين الأردني نظيرة نادي الوحدات الأردني وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز وذلك على ملعب الامير محمد معقل نادي منشية بني حسين.

أصبح نجما الوحدات عامر شفيع، وأحمد إلياس مرشحان للانضمام إلى تدريبات الفريق في اليومين المقبلين، استعدادا للمباراة المنتظرة أمام صحم العُماني يوم الإثنين المقبل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلم موقع  من مصدر خاص أن اللاعبين أنهيا مرحلة العلاج الأخيرة، ومن المرشح أن يكونا جاهزين قبل مواجهة صحم، ما سيعطي الجهاز الفني، بقيادة العراقي عدنان حمد، خيارات جديدة.

وفي حال التحق شفيع وإلياس بتدريبات الوحدات، فإن الغيابات ستقتصر أمام صحم على عبدالله ذيب، والمحترف البرازيلي توريس فقط.

وعانى الوحدات طيلة الفترة الماضية من 5 غيابات أثرت على أداء ونتائج الفريق، وهو يقاتل على الجبهتين المحلية والآسيوية.

ويتصدر الوحدات مجموعته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برصيد “4” نقاط، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن فريقي صحم والنجمة اللبناني.

حيث يحتل في الوقت الحالي نادي الوحدات المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر، الجزيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.