ملخص مباراة الوصل والامارات اليوم الجمعة 10-3-2017

293 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 6:32 مساءً
ملخص مباراة الوصل والامارات اليوم الجمعة 10-3-2017

مباراة الوصل والامارات اليوم الجمعة 10-3-2017، يحل اليوم نادي الامارات الإماراتي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات دوري الخليج العربي، وتأتي المباراة في الجولة 21 من منافسات البطولة الأقوي في الوطن العربي، حيث تنطلق المباراة على ملعب نادي الوصل.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل نظيره الإمارات في تمام الساعة 5:40 من مساء اليوم على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة 21 لدوري الخليج العربي، في مواجهة تتسم بالطموحات المتباعدة، حيث يتطلع الوصل إلى إنهاء الموسم في مركز متقدم بغية اللحاق بالبطولة الآسيوية، بينما يطمح الإمارات إلى الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويأمل فريق الوصل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لقنص النقاط الثلاث والتقدم أكثر في سلم ترتيب الدوري، حيث يقبع حالياً في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، متطلعاً لإنهاء الموسم في مركز متقدم بغية اللحاق بالبطولة الآسيوية.

حيث انة سوف يستعيد نادي الوصل جهود المحترف البرازيلي سيرجينهو والمواطن عبد الله صالح، حيث أمضيا عقوبة الإيقاف للإنذار الثالث، بينما يفتقد الوصل لجهود علي سالمين الذي تعرض لقطع جزئي في الرباط الصليبي، والمدافع حسن زهران الذي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به في الكاحل في لقاء الشباب في نصف نهائي كأس الخليج العربي، تمهيداً لعودته للمستطيل الأخضر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.