ملخص مباراة العين والجزيرة اليوم الاربعاء 8-3-2017

480 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 9:25 مساءً
ملخص مباراة العين والجزيرة اليوم الاربعاء 8-3-2017

مباراة العين والجزيرة اليوم الاربعاء 8-3-2017، يحل اليوم نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من منافسات دوري الخليج العربي على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي، يلا شووت .. مشاهدة مباراة العين والجزيرة اليوم الاربعاء 8-3-2017 Yalla shoot مباراة الجزيرة والعين بث مباشر.

سيكون الجزيرة المتصدر في حاجة للتماسك سريعا، بعد الخسارة في الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف غريمه العين في مباراة قمة بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم غدا الأربعاء.

وتوقفت سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية في الدوري للجزيرة، عندما فرط في تقدمه بهدف وخسر 1-2 أمام غريمه الأهلي حامل اللقب يوم السبت الماضي، بعدما اهتزت شباكه بهدف في اللحظات الأخيرة.

وقبل ست جولات على النهاية، لا يزال الجزيرة ينفرد بقمة الدوري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة وبفارق ست نقاط عن الأهلي، وسبع نقاط عن فريقي العين والوصل.

وقال الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة في مؤتمر صحفي “مباراة الأربعاء لن تكون حاسمة في السباق نحو لقب الدوري ولا أستطيع أن أفهم الأسباب التي دفعت البعض لتوقع انهيار الجزيرة بعد الخسارة أمام الأهلي”.

حيث انه قد أكد اليوم “نحن لم نخسر إلا مباراتين فقط من 20 مباراة بالدوري وهذا رقم رائع وكبير. هذه الانتصارات جعلتنا نتقدم على الأهلي والعين بفارق ست وسبع نقاط على التوالي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.