ملخص مباراة الاهلي والظفرة اليوم الاربعاء 8-3-2017

317 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 5:55 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والظفرة اليوم الاربعاء 8-3-2017

مباراة الاهلي والظفرة اليوم الاربعاء 8-3-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري جميل السعودي الممتاز، حيث يستضيف نادي الظفرة الإماراتي نظيرة النادي الأهلي الإماراتي وذلك في قمة مباريات الجولة الواحد والعشرون من منافسات دوري الخليج العربي في مواجهة كبيرة، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الدور الثاني.

قال الروماني اولاريو كوزمين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، إن فريقه يعيش مرحلة المباريات المتتالية خلال فترة زمنية قصيرة، مؤكدا أهمية مباراة الظفرة بعد غداً الأربعاء، بالنسبةحتى يحافظ الأهلي على المنافسة على لقب دوري الخليج العربي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريقين، ضممن الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي: “علينا أن نؤدي بكل قوانا في المباراة، وسنعمل على حل المشاكل الموجودة لدينا كما تعودنا هذا الموسم”.

وتابع: “نتمنى أن نجد الحوافز اللازمة من اللاعبين، ولن تكون مباراة سهلة أكيد، لأن الظفرة ناد صعب، وهو أكثر من جيد، وحقق نتائج إيجابية على ملعبه، وعلينا أن نأخذ هذه العوامل بعين الاعتبار”.

وتحدث كوزمين عن غيابات الأهلي، قائلاً: “نحاول أن نجد 10 لاعبين يؤدون المباراة، وتعودنا على مشاكل متعددة ومختلفة طيلة هذا الموسم، واللاعبين تخطوا العواقب هذا الموسم وقدموا أداءً جيداً، والآن علينا أن نجد الطاقات اللازمة ونتخطى العواقب، والمرحلة لن تكون سهلة، ونحن نتوقع هذا الأمر”.

مباراة الظفرة والاهلي بث مباشر، حيث انه قد علق اليوم جاهزية ماجد حسن وأحمد خليل، قال: “خليل لا نعرف مدى جاهزيته، وأما ماجد، فأنهى العلاج قبل يوم من مباراتنا الأخيرة أمام الجزيرة، واليوم ننتظر أن نقف على مدى جاهزيته”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.