ملخص مباراة الوحدات والمحرق اليوم الثلاثاء 7-3-2017

333 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 8:30 مساءً
ملخص مباراة الوحدات والمحرق اليوم الثلاثاء 7-3-2017

مشهدة مباراة الوحدات والمحرق اليوم الثلاثاء 7-3-2017، نتابع معكم اليوم مباريات كاس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، حيث يستضيف نادي المحرق البحريني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدات الأردني في مواجهة كبيرة ضمن منافسات مباريات الذهاب في كاس الاتحاد الآسيوي.

سيكون التوازن بين الدفاع والهجوم أهم أسلحة الوحدات في مباراته أمام مضيفه المحرق البحريني، غدا، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وينتظر أن يلعب الوحدات بتوازن بما يضمن له الوصول إلى غايته، إلى جانب المحافظة على نظافة شباكه، لاسيما أن المحرق قد يرمي بثقله الهجومي منذ البداية.

وتتركز توجيهات العراقي عدنان حمد، مدرب الوحدات، على ضرورة تسريع وتيرة الأداء في الحالة الهجومية، والبحث عن الثغرات في دفاع المنافس، مع تجنب الأخطاء التي حصلت في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرمثا بالدوري المحلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبالنسبة للتشكيل، يعتمد الوحدات في المباراة على تامر صالح في حراسة المرمى، وستناط عملية بناء السواتر الدفاعية بطارق خطاب، والكرواتي سباستيان، ومحمد الدميري، وعمر قنديل.

ويكلف حمد، محمد مصطفى، ورجائي عايد بمهمة بناء الهجمات، وسيشغل الأطراف الفلسطيني أحمد ماهر، ومنذر أبوعمارة، فيما يلعب حسن عبدالفتاح خلف المهاجم بهاء فيصل.

ويفتقد الوحدات لـ4 عناصر مهمة في صفوفه بسبب الإصابة، وهم عبدالله ذيب، وأحمد إلياس، وعامر شفيع، والبرازيلي توريس.

من جهته، فإن المحرق يدرك بأن تعرضه لخسارة جديدة قد يبدد من طموحاته في المنافسة، لذلك تشكل له المباراة أهمية كبيرة، وسيدخلها بشعار لا بديل عن الفوز، خصوصا أنها تقام على أرضه وأمام جماهيره.

وتضم صفوف المحرق لاعبين مميزين، حيث يبرز حارسه محمد السيد جعفر، إلى جانب وليد الحيام، وسالمو، وعلي جمال، وعبدالوهاب علي، وفهد شويطر، وهداف الفريق إسماعيل عبداللطيف.

حيث نجح نادي الوحدات في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى على مضيفه النجمة اللبناني “1-0″، ليتساوى بالرصيد مع المتصدر صحم العُماني الذي كان فاز على المحرق “3-2”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.