ملخص مباراة النجمة وصحم اليوم الثلاثاء 7-3-2017

476 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 5:48 مساءً
ملخص مباراة النجمة وصحم اليوم الثلاثاء 7-3-2017

ملخص مباراة النجمة وصحم اليوم الثلاثاء 7-3-2017، يستضيف اليوم نادي النجمة اللبناني نظيرة نادي صحم العماني في مواجهة نارية على ملعب صيدا الدولي ضمن منافسات مباريات الذهاب في المجموعة الثالث ضمن مباريات كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وتأتي المباراة بصعوبة بالغة على كلا الفريقين.

سيسعى النجمة اللبناني لاستعادة توازنه في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي مع ضيفه صحم العماني في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة غدا الثلاثاء.

ويدخل النجمة بطل كأس لبنان المباراة وهو مطالب بالفوز لتعويض خسارته أمام الوحدات الأردني 1-صفر بينما يسعى صحم لتعزيز صدارته للمجموعة بعد فوزه الكبير على المحرق البحريني 3-2 في الجولة الأولى.

وسيلعب جمال الحاج مدرب النجمة المباراة بطريقة هجومية لاسكات الأصوات التي انتقدته بسبب الخطة الدفاعية التي اعتمدها أمام الفريق الأردني في مستهل مشواره في البطولة.

ويملك مدرب النجمة العديد من الأوراق الهجومية التي يعول عليها للفوز في المباراة مثل خالد تكجي وحسن المحمد وأكرم مغربي متصدر هدافي الدوري اللبناني برصيد 11 هدفا.

كما يعتمد مدرب النجمة على السوري عبد الرزاق الحسين والغاني نيكولاس كوفي والصربي بيتر بلانيتش والاوغندي الدولي حسن واسوا دازو.

واستعد النجمة لهذه المباراة بفوزه على الصفاء بطل الدوري 2-1 الخميس الماضي لينعش أمله قي المنافسة على لقب الدوري اللبناني.

في المقابل يسعى الصربي زوران توفيجيتش مدرب صحم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه ليرفع من معنويات لاعبيه قبل أن يواجه الوحدات في مباراة على قمة المجموعة الأسبوع القادم.

حيث انة يعول في الوقت الحالي مدرب صحم على اللاعبين أصحاب الخبرة مثل سليمان البريكي حارس المرمى ومحسن جوهر وناصر العلي وبدر الجابري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.