ملخص مباراة القوة الجوية والحد اليوم الاثنين 6-3-2017

265 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 7:48 مساءً
ملخص مباراة القوة الجوية والحد اليوم الاثنين 6-3-2017

مباراة القوة الجوية والحد اليوم الاثنين 6-3-2017، يستضيف اليوم نادي القوة الجوية العراقي نظيرة نادي الحد البحريني وذلك في مواجهة صعبة للغاية على ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي، ويبحث كلا الفريقين عن الثلاث نقاط لتصدر المجموعة الثانية.

القوة الجويّة سيستضيف على أرضه المفترضة ملعب نادي الوكرة القطري فريق الحد البحريني، بينما سيحل الزوراء ضيفًا على فريق الأهلي الأردني في استاد عمان الدولي.

مدرب الكرة بفريق الجويّة باسم قاسم، بدأ حديثه قائلاً: “من الضروري حصد النقاط الثلاث كي يواصل المشوار وأن أي تعثر سيعقد مهمة الفريق، كون المتأهل فريق واحد، وفي المقابل فريق الوحدة السوري حقق النقاط الثلاث في مباراته الأولى على حساب الحد، وبالتالي علينا أن نحقق الفوز ونحصد الثلاث نقاط لنقترب من الوحدة”.

حيث انة قد أوضح اليوم إلى أن العقدة المزمنة والملازمة للفريق مستمرة بغياب 3 لاعبين جراء الإصابات وهم: همام طارق وأحمد عبد الامير والمحترف موسى كابيرو الذي غادر إلى نيجيريا لظروف خاصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.