ملخص مباراة الزوراء والاهلي اليوم الاثنين 6-3-2017

371 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 7:50 مساءً
ملخص مباراة الزوراء والاهلي اليوم الاثنين 6-3-2017

مباراة الزوراء والاهلي اليوم الاثنين 6-3-2017، يستضيف اليوم النادي الأهلي الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الزوراء العراقي في مواجهة صعبة للغاية على الفريقين، وذلك ضمن منافسات مباريات الذهاب في المجموعة الأولي في كأس الاتحاد الأسيوي، وتعد المباراة من أصعب المباريات في الجولة الحالية ويتابعها جماهير كبيرة، حيث تأتي المباراة على استاد عمان الدولي.

مدرب كرة الزوراء عصام حمد يراهن على تصاعد الخط البياني للفريق لا سيما بعد الانتصار في الدوري المحلي على الطلبة في مباراة الديربي التي منحت اللاعبين دفعة معنوية قبل المغادرة الى عمان.

وقال: “لا شك سنلعب من أجل النقاط الثلاث والبقاء في دائرة المنافسة، فريق الزوراء يتمتع بسمعة طيبة وعلينا أن نلعب بشخصيتنا كفريق فائز بالدوري العراقي ونخطف النقاط الثلاث ، مع اننا ندرك أن فريق الاهلي في ملعبه ليس صيدا سهلا ، لكننا بحاجة الى تصحيح مسارنا بعد التعادل في المباراة الاولى مع السويق العماني في الدوحة”.

وأشار إلى أنه واثق من أن الزوراء سينافس على بطاقة التأهل وستكون المباراة الأخيرة هي الحاسمة مع أحد الفرق المنافسة، وبالتالي يتوجب علينا أن نحرص على حصد النقاط في جميع المباريات التي نخوضها دون ترك فرصة للمنافسين الابتعاد في الصدارة.

ويسعى النادي الاهلي الأردني في مواجهة اليوم في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور النادي العراقي العنيد والذي يدخل مواجهة اليوم بحثاً عن الثلاثة نقاط الغالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.