ملخص مباراة الوحدة والصفاء اليوم الاثنين 6-3-2017

313 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 4:50 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والصفاء اليوم الاثنين 6-3-2017

ملخص مباراة الوحدة والصفاء اليوم الاثنين 6-3-2017 ، يستضيف نادي الوحدة السوري اليوم نظيرة نادي الصفاء اللبناني في مواجهة نارية على ملعب صيدا الدولي في لبنان، حيث تعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الثانية في ذهاب المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

حيث انه يسعي في الوقت الحالي الصفاء اللبناني لتحقيق أول فوز في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي مع الوحدة السوري في الجولة الثانية غدا الاثنين.

كما يدخل نادي الصفاء المباراة بمعنويات كبيرة، بعد أن حقق نتيجة جيدة في مستهل مشواره في البطولة، بتعادله مع ضيفه القوة الجوية العراقي حامل اللقب في الجولة الماضية.

وسيخوض اميل رستم مدرب الصفاء، المباراة بصفوف مكتملة بمشاركة حارس مرماه الدولي مهدي خليل الذى عاد لتعزيز صفوف فريقه، بعد أن أخفق في الاحتراف بالسويد.

كما يعتمد الصفاء على ثنائي الهجوم السنغالي تالا نداي ودومينيك ميندي والكاميروني ستانلي ايشابي.

ويسعى الوحدة لتحقيق فوزه الثاني بعد أن سبق وتغلب على مضيفه الحد البحريني 1-0 لينفرد بصدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط أمام الصفاء والقوة الجوية.

ويتطلع الوحدة لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات لاعبيه، قبل أن يسافر لمواجهة القوة الجوية الأسبوع القادم.

ويعول حسام السيد مدرب الوحدة لتحقيق الفوز على اللاعبين أصحاب الخبرة مثل رجا رافع وعبد القادر الدكة ونصوح نكدلي وأسامة أومري.

حيث انة سوف يتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا، إضافة الى الفريق صاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور الثاني للبطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.