تفسير رؤية الجماع والزنا للمتزوج وغير المتزوج فى المنام

2٬733 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 7:14 صباحًا
تفسير رؤية الجماع والزنا للمتزوج وغير المتزوج فى المنام

تفسير احلام الجماع فى المنام، يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير الأحلام الجنسية والتي يحلم بها سواء النساء أو الرجال، وقد تسبب القلق لدي الكثير، ونقدم لكم في موقعنا تفسير رؤية الأحلام الجنسية فى المنام , تفسير احلام الجماع في المنام.

وإذا كانت هذه الأحلام لا تأتى للحالم بصفة مستمرة، أى تأتى إليه على فترات متباعدة، ومع أشخاص يعرفهم فى الواقع فتفسيرها يعنى أن الحالم الذى رأى أنه يعاشر إنسانة فى المنام فهو يعاتبها فى الحقيقة، أما إذا رأى الحالم أنه يعاشر امرأة معاشرة غير شرعية، دل ذلك على أنه يطلب منها طلبات خطأ، أى غير مسموح بها فى العرف أو التقاليد أو التعاليم والشرائع السماوية، وكذلك دل على سوء نيته تجاهها .

حيث انه اذا رأى شخص اثنان يتعاشران فى المنام أمامه، دل ذلك على أنه يسمع عتابا وملاما عن هذين الشخصين، فالمعاشرة فى المنام تؤول بالعتاب فى الواقع، أما إذا رأى رجل يعاشر رجلا فى المنام دل ذلك على ارتكابه خطأ جسيما أو خطيئة فى حق الله سبحانه وتعالى، وعليه بالإسراع بالتوبة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.