تشكيلة الاتحاد اليوم امام الهلال في دوري جميل

156 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 6:41 مساءً
تشكيلة الاتحاد اليوم امام الهلال في دوري جميل

مباراة الاتحاد والهلال، يستضيف نادي الاتحاد السعودي اليوم، نادي الهلال السعودي الاول لكرة القدم في مباراة كبيرة ضمن منافسات الجولة العشرون من منافسات دوري جميل، وتأتي المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، وينتظر عشاق الكرة السعودية متابعة المباراة بشكل مباشر.

يتطلع الاتحاد إلى تقليص الفارق مع الهلال والفوز الذي يضمن له العودة للمركز الثاني والحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب حيث سيصبح الفارق بينه وبين الهلال ثلاث نقاط فقط.

وقد تكون أرقام الفريقين في الدوري هذا الموسم لصالح الهلال ولكن إقامة المباراة على ملعب “الجوهرة” في جدة والمساندة الجماهيرية الهائلة التي يحظى بها الاتحاد قد تعزز موقف أصحاب الأرض.

وخاض الهلال 19 مباراة بالدوري حتى الآن وفاز في 15 منها وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وخاض الفريق 10 مباريات على ملعبه حقق الفوز في سبع منها وتعادل في لقاء واحد وخسر مباراتين ليحصد 22 نقطة على ملعبه.

ولكن سجل الفريق خارج ملعبه قد يمنحه مزيدا من الثقة قبل مباراة الغد حيث خاض الهلال 9 مباريات خارج ملعبه فاز في 8 منها وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر حتى الآن خارج ملعبه؛ ليحصد 25 نقطة في ضيافة الفرق الأخرى.

وسجل لاعبو الهلال 46 هدفا كأقوى خط هجوم في البطولة في حين اهتز مرمى الفريق 12 مرة/ كأقوى خط دفاع في المسابقة.

حيث سوف يشارك الاتحاد بالتشكيلة الاتية، احمد عسيري وعدنان فلاتة وفهد المولد وجمال باجندوح والتشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهربا والتونسي احمد العكايشي وفي حراسة المرمى فواز القرني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.