تشكيلة الهلال اليوم امام الاتحاد في دوري جميل

220 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 6:27 مساءً
تشكيلة الهلال اليوم امام الاتحاد في دوري جميل

مباراة الهلال والاتحاد، تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يحل اليوم نادي الاتحاد السعودي ضيفاً على نظيرة نادي الهلال السعودي، وذلك في قمة مباريات الجولة العشرون من مباريات الدوري السعودي الممتاز وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في الرياض، حيث تأتي المباراة ضمن منافسة شرسة بين الفريقين لتحديد صاحب الصدارة.

ويتصدر الهلال جدول المسابقة برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط أمام النصر الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع الفيصلي في مباراتهما أمس بهذه الجولة، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ولهذا، سيخوض الفريقان مباراة الغد بشعار واحد هو “لا بديل عن الفوز” في ظل حاجة كل منهما للنقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفه في جدول المسابقة.

الهلال يسعى للفوز على الاتحاد من أجل الوصول للنقطة رقم 50، والتخلص من أحد منافسيه المباشرين على الصدارة، لأن الفوز يعني توسيع الفارق مع النصر إلى 8 نقاط، ومع الاتحاد إلى 9 نقاط؛ ليصبح الهلال بحاجة إلى الفوز بأربع من المباريات الست المتبقية له حتى يحسم اللقب لصالحه بغض النظر عن نتائج باقي الفرق في المسابقة.

وقد كشف المدرب رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة الهلال امام نادي الاتحاد السعودي والتي سوف تخوض مباراة اليوم.

مباراة الهلال والاتحاد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.