حقيقة وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

669 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 3:33 صباحًا
حقيقة وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

تداولت في الفترة الماضية أنباء تفيد عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 80 عاماً، نقلاً عن مصادر مغربية.

حيث كشفت اليوم مصادر، أن الإستعدادات تجري على قدم وساق بين قيادات الجيش والمخابرات الجزائرية للإعداد بشكل جيد للإعلان الرسمي عن الخبر.

وقد اوضحت اليوم المصادر نفسها، أن جميع المصالح الحساسة والمسؤولين في كافة التراب الجزائري تلقوا أوامر وتعليمات بالإستعداد لإذاعة ونشر الخبر بشكل رسمي على القناة التلفزيونية الرسمية .

جدير بالذكر أن الرئيس الجزائري اعتذر في الأسبوع الماضي عن لقاء المستشارة الألمانية انجيلا ميركل التي غيرت وجهتها نحو كل من مصر وتونس التي حلت بها صباح اليوم الجمعة.

حيث يعاني الرئيس بوتفليقة من مشاكل صحية منذ مدة ألزمته التحرك عبر كرسي متحرك، كما أنه خضع لفحوصات وعلاجات طبية دقيقة بمستشفيات متخصصة في فرنسا في وقت سابق.

ولم يتثني لنا التأكد من الخبر حتي الآن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.