اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد 5-3-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

745 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 3:14 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد 5-3-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد 5-3-2017، كشف اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، في بيان رسمي على إن ما نُشر حول دراسة الوزارة إسقاط مستفيدي الضمان الاجتماعي الذين يملكون أكثر من مركبة غير صحيح.

وكانت مصادر قد ذكرت أن وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية تجري دراسة حول هذا الأمر، مشيرة إلى أن الوزارة اكتشفت امتلاك بعض مستفيدي الضمان أكثر من سيارة خاصة.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها أودعت، أمس الثلاثاء، مبلغ معاشات شهر جمادى الآخر لمستفيدي الضمان الاجتماعي، كما أودعت بحساباتهم البنكية أيضاً مبالغ دعم برنامج الغذاء.

وأوضح المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالعزيز الفريان، أن المبلغ المودع كمعاش لمستفيدي الضمان لشهر جمادى الآخر يصل لنحو 1.25 مليار ريال لأكثر من 850 ألف أسرة مسجلة في الضمان الاجتماعي.

أما المبلغ الذي أودعته الوزارة لصالح برنامج دعم الغذاء؛ يتجاوز الـ177 مليون ريال لأكثر من 795 ألف مستفيد من البرنامج، أي أن إجمالي المبالغ المودعة أمس الثلاثاء يصل لنحو 1.4 مليار ريال.

حيث انه قد دعا الفريان مستفيدي الضمان الاجتماعي للإسراع بتحديث بياناتهم قبل انتهاء المهلة الممنوحة للتحديث، والتي تنتهي في 1/8/1438هـ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.