السومة يحقق رقم قياسي جديد في دوري جميل

104 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 2:59 صباحًا
السومة يحقق رقم قياسي جديد في دوري جميل

تمكن اللاعب السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي من تعزيز صدارته لهدافي دوري جميل وذلك للموسم الحالي، حيث انه سجل هدف الملكي الأول ضد الخليج في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها مساء السبت ضمن الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين.

حيث انه قد وصل السومة للهدف رقم 20 له في هذا الموسم ،ليصبح أول لاعب على مدار تاريخ دوري جميل للمحترفين يصل لهذا الرقم لثالث موسم على التوالي مع فريق الملكي،بعدما سجل في موسمه الأول بعد قدومه من القادسية الكويتي (22 هدف ) وبالموسم الثاني سجل 27 هدفا ، وتوج بلقب الهداف بالموسمين الماضيين.

كما انه حتي الآن ، يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفا وبفارق سبعة أهداف عن أقرب ملاحقيه المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” والغيني إسماعيل بانجورا صاحبا الـ13 هدفا ،

حيث انه يتميز الهداف البارع الملقب بالعقيد ” عمر السومة” بإجادة الكرات الثابته ودقّة التسديد من الكرات المتحركّة وقد حسم عدّة مباريات مهمّة للفريق في مختلف البطولات منذ قدومه وهو الحاسم وصانع الفارق الأول بالملكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.