تردد قناة الشروق السودانية على نايل سات وعرب سات الناقلة لمباريات المريخ السوداني

920 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:42 مساءً
تردد قناة الشروق السودانية على نايل سات وعرب سات الناقلة لمباريات المريخ السوداني

تردد قناة الشروق السودانية، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة أحدث ترددات القنوات الرياضية الناقلة لمباريات نادي المريخ السوداني حيث انها سوف تذيع مباراة المريخ وتفرغ زينه في البطولة العربية للأندية، تردد قناة الشروق السودانية على نايل سات وعرب سات الناقلة لمباريات المريخ السوداني.

تعود قناة الشروق الى نقل مباريات المريخ بعد غياب استمر الى ثلاث سنوات، وتبث القناة اليوم بصورة حصرية مباراة المريخ امام ضيفه تفرغ زينة الموريتاني في اياب ما قبل المجموعات من دوري ابطال العرب.

وكان آخر ظهور للفريق الاحمر عبر القناة في فبراير من العام 2014 عندما خسر المريخ ذهابا امام فريق كمبالا سيتي الاوغندي (0-2) في تمهيدي دوري ابطال افريقيا، وتسعى القناة الى ظهور مختلف عندما تبث مباراة اليوم حيث وضعت تجهيزات مختلفة للبث, وخصصت قناة الشروق نصف ساعة قبل بداية مباراة المريخ وتفرغ زينة اليوم للاستديو التحليلي للمباراة، حيث يدير الاستديو الاستاذ معتصم محمد الحسن، وسيكون الى جواره في تحليل المباراة لاعب المريخ الاسبق محمد موسى” المهندس”، وتقدم القناة قبل بداية المباراة تقريرين عن الفريقين المريخ صاحب الارض وتفرغ زينة الفريق الضيف الباحث عن نتيجة انتصار من خارج الديار، وستقوم القناة ببث المباراة عبر 7 كاميرات ذات جودة عالية من الصورة.

حيث انه قد كشفت الصدى عن مفاجأة الشروق في برمجة نقل مباراة المريخ وتفرغ زينة الموريتاني حيث اكملت القناة اتفاقها مع المعلق الشهير الرشيد بدوي عبيد للعودة التى التعليق، عبر مباراة المريخ وتفرغ زينة، حيث سيعلق عبيد على مباراة اليوم بعد توقفه، وسيكون الى جوار الرشيد المعلق الشاب النذير بابكر.

حيث يمكن استقبال القناة على تردد: ( 10892 – 27500 – افقي).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.