ملخص مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم السبت 4-3-2017

303 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 8:47 مساءً
ملخص مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم السبت 4-3-2017

مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم السبت 4-3-2017، يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي تفرغ زينه الموريتاني، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية المنتظره في مصر، وتأتي المباراة على ملعب نادي المريخ السوداني في المريخ، ويدخل المريخ بدعم كبير عقب الفوز على تفرغ زينه في أرضه المباراة الماضية.

يسعى المريخ لاغتنام فرصة التأهل إلى دور المجموعات ببطولة الأندية العربية لكرة القدم، على حساب ضيفه تفرغ زينة، بطل مورتيانيا، عندما يستضيفه غدا، السبت، في إياب الدور التمهيدي الثاني، بمدينة أم درمان.

ويملك المريخ فرصا كثيرة لتخطي عقبة ضيفه الموريتاني، بعد فوزه بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في نواكشوط يوم الجمعة الماضي.

ويتحكم المريخ بمصيره، فيمكنه تكرار الفوز أو الخروج متعادلا بأي نتيجة، أو حتى الوصول لركلات الترجيح في حالة خسارته بهدف.

حيث انه قد استعد نادي المريخ للمباراة وذلك بتدريبات مكثفة، ومباراة واحدة بالدوري المحلي يوم الأربعاء الماضي، تعادل فيها سلبيا بملعبه مع المريخ الفاشر، حيث خاضها فريق القلعة الحمراء بلاعبين أغلبهم بدلاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.