ملخص مباراة الاهلي والجزيرة اليوم السبت 4-3-2017

412 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 8:45 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والجزيرة اليوم السبت 4-3-2017

ملخص مباراة الاهلي والجزيرة اليوم السبت 4-3-2017، تتجه أنظار عشاق الكرة الاماراتية اليوم إلى ملعب راشد بالنادي الأهلي معقل النادي الأهلي، وذلك من أجل متابعة مباراة الاهلي والجزيرة في قمة مباريات الدوري الإماراتي في الجولة العشرون من مباريات دوري الخليج العربي على ملعب نادي الاهلي الإماراتي.

سيحاول الأهلي حامل اللقب الحفاظ على أمله الأخير في الاحتفاظ بلقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عندما يواجه الجزيرة المتصدر يوم السبت.

وستكون هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم حيث حصد الأهلي كأس السوبر على حساب الجزيرة قبل أن يتغلب عليه مرة أخرى في كأس المحترفين.

وجاء فوز الجزيرة في الدوري في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وسيدخل الفريقان المباراة بظروف مشابهة بعد هزيمتهما في دوري أبطال آسيا. فالأهلي خسر أمام لوكوموتيف الاوزبكي 2-صفر خارج ملعبه بينما خسر الجزيرة أمام ضيفه استقلال خوزستان الإيراني.

وقال أولاريو كوزمين مدرب الأهلي بعد الهزيمة أمام لوكوموتيف: “أتمنى أن تكون هذه الهزيمة درسا نتعلم منه وأن نتعامل بجدية مع جميع المباريات المقبلة.”

ويعلم كوزمين أن آمال الأهلي في الحفاظ على لقب الدوري تتوقف على الفوز أمام الجزيرة وتقليص الفارق إلى ست نقاط على أمل تعثر المنافس في المباريات الست الأخيرة من البطولة.

حيث انة يتصدر في الوقت الحالي نادي الجزيرة المسابقة برصيد 50 نقطة من 19 مباراة متقدما بـ9 نقاط عن الأهلي ملاحقه المباشر بينما يأتي العين في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.