ملخص مباراة الشباب والفتح اليوم السبت 4-3-2017

195 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:44 مساءً
ملخص مباراة الشباب والفتح اليوم السبت 4-3-2017

مباراة الشباب والفتح اليوم السبت 4-3-2017، يحل اليوم نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي الشباب السعودي في مواجهة كبير بالجولة العشرون من مباريات دوري جميل، وتأتي المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، معقل نادي الشباب السعودي، وتأتي المباراة في الدور الثاني من منافسات دوري جميل السعودي.

يضع الفتح النقاط الثلاث هدفا رئيسا له عندما يستقبل الشباب مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار منافسات الجولة العشرين لدوري جميل للمحترفين. ويسعى الفتح إلى تجاوز عقبة ضيفه وإنعاش آماله في البقاء خصوصا إذا ما تعثر منافسيه في قادم الجولات، وهو بلا شك قادر على ذلك بعد الروح العالية والمستوى الفني الرفيع، الذي ظهر به في مباراة أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا، بينما يأمل الشباب في تضميد جراحه التي ساهمت فيها بعض المشاكل الإدارية والمالية وانعكست بالسلب على مستوياته ونتائجه لاسيما في الجولات الأخيرة، التي قد تؤثر على موقعه في الجولات المقبلة ما لم يتم احتواؤها. ورغم الأفضلية النقطية التي تصب في مصلحة الشباب إلا أن دوافع الفتح تعتبر هي الأقوى وسيكون الأقرب للفوز، خصوصا أن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.

حيث يحتل نادي الفتح المباراة المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث انه قد نجح في الفوز في 3 وتعادل في 6 وخسر 10 مباريات، وسجل هجومه 20 هدفا فيما استقبلت شباكه 31 هدفا، ويبرز في صفوفه عبدالله العويشير وعلي البليهي وتوفيق بوحيمد وحمدان الحمدان وعلي الزقعان والبرازيلي ساندرو مانويل ومواطنه ناثان جونيور والبرتغالي أوكرا والتونسي عبدالقادر الوسلاتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.