ملخص ونتيجة مباراة العين وحتا اليوم السبت 4-3-2017

286 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:12 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة العين وحتا اليوم السبت 4-3-2017

مباراة العين وحتا اليوم السبت 4-3-2017، يستضيف اليوم نادي العين الإماراتي نظيرة نادي حتا الرياضي، في مواجهة ليست بالسهلة ضمن منافسات الجولة العشرون من مباريات الدوري الإماراتي، وتأتي المباراة على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين، معقل نادي العين في مواجهة صعبة للغاية بين الغرمين.

شدَّد الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب العين، على أهمية استمرار فريقه في تحقيق النتائج القوية، خلال الفترة المقبلة.

وقال ماميتش، في مؤتمر صحفي قبل لقاء العين وحتا، غدًا السبت، بالجولة 20 للدوري: “سنعود مجدداً لدوري الخليج العربي، وهدفنا واحد وواضح، يتمثل في الأداء الجيد، الذي يقود الفريق لحصد النقاط الثلاث”.

وأكد أنه “طالبت لاعبي فريقي بالأداء القوي في مواجهة حتا، وممارسة الضغط العالي على مرمى الفريق المنافس مع الاحترام لطموحاته”.

وتابع: “بعض اللاعبين في حاجة للراحة، لذلك ربما أجري بعض التعديلات على التشكيلة غدًا، وأتمنى أن يُظهر كل من يقع عليه اختياري، أفضل ما لديه، ويقدم المردود الذي يتسق مع ثقتي في شخصه”.

حيث أكد اليوم إلى أنه منح ناصر الشمراني، راحة قصيرة، من أجل زيارة عائلته بالرياض ورؤية مولودته الجديدة، وسيكون خارج قائمة الفريق غدًا؛ كما وقع اختياري على حارس المرمى الشاب محمد سعيد بوسندة، لدخول قائمة الفريق الأساسية في تلك المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.