ملخص ونتيجة مباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم السبت 4-3-2017

456 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:13 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم السبت 4-3-2017

مباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم السبت 4-3-2017، يستضيف اليوم نادي اتحاد كلباء الإماراتي في مواجهة نارية نادي الوحدة الإماراتي في قمة مواجهات الجولة العشرون من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث تأتي المباراة على ملعب نادي اتحاد كلباء الإماراتي وتأتي المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في دوري الخليج العربي.

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، جهود المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، والذي يغيب عن مباراة الفريق أمام اتحاد كلباء، السبت المقبل، في الجولة العشرين من دوري الخليج العربي، للإيقاف بحصوله على الإنذار الثالث.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع حمدان الكمالي، لتعرضه للإرهاق في مباراة الفريق الآسيوية الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم تحديد موقفه خلال التدريب الختامي للمباراة غداً الجمعة، على ملعب الأكاديمية بالشهامة.

وكان الوحدة، قد استأنف تدريباته مساء أمس، بعد ختام مباراته الثلاثاء، مع فريق بيروزي الإيراني بدوري أبطال آسيا، وذلك في إطار تحضيراته لمباراة اتحاد كلباء، ودفعت استحقاقات الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، بأن يواصل الفريق تدريباته دون الحصول على راحة.

حيث يحتل نادي الوحدة، المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي اتحاد كلباء المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.