ملخص مباراة الوحدات والرمثا اليوم الجمعة 3-3-2017

401 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 9:19 مساءً
ملخص مباراة الوحدات والرمثا اليوم الجمعة 3-3-2017

مباراة الوحدات والرمثا اليوم الجمعة 3-3-2017، يستضيف اليوم نادي الوحدات الاردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الرمثا الأول لكرة القدم في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز للموسم الحالي على ملعب عمان الدولي، وذلك في الجولة 15 من منافسات الدوري الأردني الممتاز في مباريات الدور الثاني.

تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، المواجهة القوية التي تجمع الوحدات وضيفه الرمثا المتحفز لتحقيق الفوز مساء اليوم الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الأسبوع “15” لدوري المحترفين بكرة القدم، فنتيجة المباراة تعني الكثير وتحديداً لفرق المقدمة.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز على الرمثا بهدف القبض على الصدارة، وهو الذي فوت على نفسه في جولات مضت هذه الفرصة، فبقيت الصدارة للجزيرة.

وتمني جماهير الوحدات النفس بأن يستفيد فريقها هذه المرة من تعثر المتصدر الجزيرة أمس أمام الصريح حيث تعادل معه “1-1″، وبعد خسارة الفيصلي أمام الأهلي “1-3”.

حيث انه يتصدر في الوقت الحالي نادي الجزيرة الترتيب برصيد “31” نقطة، يليه الوحدات والفيصلي برصيد “29” نقطة، وتبقى للوحدات مباراة اليوم أمام الرمثا، ففي حال فوزه فإنه سيتجاوز بالرصيد الجزيرة والفيصلي ويتصدر ب “32” نقطة، وبالتالي ينهي الأسبوع “15” متصدراً لأول مرة وبفارق نقطة عن الجزيرة، وبثلاث نقاط عن الفيصلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.