ملخص مباراة الوصل وبني ياس اليوم الجمعة 3-3-2017

336 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 5:28 مساءً
ملخص مباراة الوصل وبني ياس اليوم الجمعة 3-3-2017

مباراة الوصل وبني ياس اليوم الجمعة 3-3-2017، يستضيف نادي بني ياس الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في مواجهة كبير ضمن منافسات الجولة العشرون من منافسات دوري الخليج العربي، وذلك على ملعب نادي بني ياس الإماراتي، حيث يبحث نادي بني ياس في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمام الوصل في الدور الأول.

يحل الوصل رابع جدول الترتيب (40 نقطة) في الخامسة و40 دقيقة ضيفاً على بني ياس الأخير (11 نقطة) في الشامخة، في موقعة مهمة بالنسبة إلى الفريقين حسب طموحهما بنيل مركز متقدم أو الهروب من القاع.
وسيشد الوصل الرحال إلى ملعب النار، بحثاً عن تلميع الصورة واسترداد جزء من البريق الذي فقده بعد التعادل في المرحلة السابقة أمام كلباء في زعبيل، مما تسبب في تقلص آمال الفهود في الصراع على قمة ترتيب المسابقة.
وسيراهن الوصل على لقاء اليوم من أجل تضييق الفارق مع الجزيرة المتصدر، بينما سيبحث أصحاب الأرض عن الانتصار الذي يحفظ لهم فرصة البقاء لموسم جديد في عالم الأضواء والشهرة.
وكسب الفريق السماوي جرعة من الثقة والأمل، عقب الفوز في المرحلة السابقة على الظفرة في الغربية، وإن كان يتطلع إلى مواصلة الزحف نحو تحسين موقعه في الجدول والخروج من النفق المظلم.
حيث يبحث نادي الوصل الاماراتي في رفع رصيده في دوري الخليج العربي وذلك في مواجهة اليوم من أجل مواصلة اقترابه من صدارة الدوري، حيث يحل في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يقبع نادي بني ياس في المركز الاخير برصيد 11 نقطة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.