ملخص مباراة الظفرة والامارات اليوم الجمعة 3-3-2017

254 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 5:29 مساءً
ملخص مباراة الظفرة والامارات اليوم الجمعة 3-3-2017

ملخص مباراة الظفرة والامارات اليوم الجمعة 3-3-2017، يستضيف اليوم نادي الامارات الإماراتي نظيرة نادي الظفرة الإماراتي وذلك في قمة مباريات الجولة العشرون من مباريات دوري الخليج العربي، وذلك على ملعب نادي الإمارات في العاصمة الاماراتية دبي، حيث يبحث نادي الامارات الإماراتي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور الظفرة في مواجهة اليوم ورفع رصيده في الدوري.

تعود عجلة دوري الخليج العربي إلى الدوران بعد توقف دام أسبوعين بسبب ارتباطات 4 فرق في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويشهد اليوم الأول من الجولة 20 إقامة 3 مباريات؛ حيث يستقبل الإمارات ضيفه الظفرة، بينما يحل الوصل ضيفاً على بني ياس، على أن يلتقي النصر مع الشارقة.
ستقام يوم غد 4 مباريات، حيث يرحل الشباب إلى الفجيرة ليحل ضيفاً على دبا الفجيرة، بينما يستقبل اتحاد كلباء ضيفه الوحدة، في الوقت الذي سيواجه العين ضيفه حتا، على أن يكون الختام مع موقعة الوصافة والقمة بين الأهلي والجزيرة.

وشهدت فترة التوقف مشاركة فرق العين والأهلي والجزيرة والوحدة في أول جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بينما عكفت الفرق الأخرى على خوض مباريات ودية أو اقتصار الإعداد على تدريبات من أجل معالجة السلبيات، وتطوير الجوانب الفنية بحثاً عن الظهور الإيجابي في الجولتين 20 و21 قبل أن تعود المسابقة لتتوقف من جديد بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018.

حيث يحتل نادي الظفرة المركز السابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 26 نقطة قد حققها في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الامارات الاماراتي المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.