ملخص مباراة الفيصلي والاهلي اليوم الخميس 2-3-2017

302 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 8:15 مساءً
ملخص مباراة الفيصلي والاهلي اليوم الخميس 2-3-2017

مباراة الفيصلي والاهلي اليوم الخميس 2-3-2017، يستضيف اليوم نادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة كبيرة النادي الأهلي الأردني في قمة مباريات الدوري الأردني في الموسم الحالي وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري وذلك على ملعب عمان الدولي، حيث يدخل نادي الفيصلي مباراة اليوم بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور النادي الأهلي في قمة الدوري الأردني.

ويلتقي الفيصلي نظيره الأهلي في لقاء مرتقب يجمعهما على استاد عمان الدولي، حيث سيكون الفوز بمثابة الطموح المشترك لكلا الفريقين، علماً أن لقاء الذهاب فاز به الفيصلي “2-1”.

وينتظر الفيصلي للمواجهة بعيون الأهمية، حيث أنه طموحاته باتت ترتكز على ضرورة مواصلة انتصاراته أملاً في انتزاع الصدارة في حال تعثر المتصدر، حيث يمتلك “29” نقطة.

حيث انه يبحث في الوقت الحالي النادي الأهلي عن استعادة التوازن بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ذات راس “1-2” وقد أصبح الفريق قريب نقطياً من الفرق المهددة بالهبوط، وبالتالي فهو يبحث عن نقاط تدفعه للتقدم على سلم الترتيب، حيث يقبع حاليا بالمركز الثامن برصيد “16” نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.