نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم الخميس 2-3-2017

176 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 8:15 مساءً
نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم الخميس 2-3-2017

مباراة المنامة والمحرق اليوم الخميس 2-3-2017، يلتقي اليوم نادي المحرق البحريني نظيرة نادي المنامة البحريني، في مواجهة نارية ضمن منافسات كأس ملك البحرين وذلك في المباراة النهائية على ملعب استاد البحرين الوطني، وتعد مباراة المحرق والمنامة من أقوي مباريات الكرة البحرانية، ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق أولي ألقاب الموسم الكروي الحالي.

يشهد استاد البحرين الوطني، في تمام السادسة والنصف من مساء الخميس بتوقيت السعودية، المباراة النهائية لكأس ملك البحرين بين المحرق حامل اللقب والمنامة.

وتحظى المباراة باهتمام كبير من الشارع البحريني، ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا بعدما قام الفريقان وأيضاً الاتحاد البحريني بتحفيز الجماهير بالإعلان عن جوائز عديدة منها 8 سيارات وجوائز نقدية وتذاكر سفر وإلكترونيات عديدة.

وتأهل المحرق حامل اللقب إلى المباراة النهائية بعدما فاز على الرفاع (1/صفر) في الدور نصف النهائي وبذات النتيجة فاز المنامة على الشباب.

حيث انه يقود نادي المحرق المدرب الألماني روبرت جاسبرت الذي يعمل في البحرين للمرة الأولى، حيث انه يسعى أن يساهم في المحافظة على لقب البطولة الذي حققه المحرق الموسم السابق على حساب الرفاع (3/1).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.